منتدى اشهار المنتديات
اتريدي دليل اكبر دليل انا Ezlb9t10
منتدى اشهار المنتديات
اتريدي دليل اكبر دليل انا Ezlb9t10
منتدى اشهار المنتديات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اشهار المنتديات

منتدى اشهار المنتديات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اتريدي دليل اكبر دليل انا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Rasco012
مشرف دردشة
مشرف دردشة
Rasco012

حالة حب
البلد : ليبيا
رسالة sms http://www.malware-site.www/gmrfile/gmrup12658511501.gif
اتريدي دليل اكبر دليل انا 7961roro90
اتريدي دليل اكبر دليل انا 7963roro90
اتريدي دليل اكبر دليل انا 7947roro90
تاريخ الميلاد : 18/04/1993

اتريدي دليل اكبر دليل انا Empty
مُساهمةموضوع: اتريدي دليل اكبر دليل انا   اتريدي دليل اكبر دليل انا Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2010, 4:40 pm

اتريدي دليل إيوريك لمعاناه وكيف الشقا وطول الرجا خوذي الدليل اكبر دليل انا كم جرح عاند جرح في خاطري المجروح وكم ياس بكى فرح وكم ظلم هز الروح
حتى الرفيق اللي عليه اعبيت غاب ورحل سيبني ونا كنت نحسابه ان كان شكيت وان التعب يسندني ولو عندك الوقت الكافي نا انريد نحكي قصة,قصة اغياب اولافي
مش كيف اين قصة ,قصة مضت من كم عام قصة غرام بدا بالسلام وبعدين اللقاء احكاية غلا يادوبه بدا ما دام غير ايام احكاية اللي غاليته ومن خاطري وديته
وما بين عيني ورمشها ذاريته علي اعيون كل الناس علي قهر ظلم الياس عالقسم وعالنصيب وعالهجر والتعذيب علي كل كلمة تجرحه المهم لا ما إيغيب,!فجأة اضايق
علمي وفجاة تلاشى حلمي وغايب علي القيته وين غاب في اغيابه علي مليت وين غاب من شوقي عليه بكيت ناديت يا غالي علي راجيت نحسابه ايجي نا قلت في طبعه وفي
ولا ما انهون عليه حنيت بالشوق الخفي واسهيت والخاطر اسهي مديت وبلهفة ايدي القيت السراب ايديه ومن وقتها ما جاني ولا طل ولا عاود سأل في غيبته خلاني انراجي
وما عندي امل حاولت ننسى ونقسى وانعدى سحابة عابرة دورت وين المرسى اللي فيه الخواطر صابرة جربت نعشق غيرة ونترك ادروب الحيرة انسايس من اهل قاطري
وانهدي هواجس خاطري وانحد من تفكيره نلقى الخطاوي اتقودني شور المكان اللي زمـــان ايضمنا رغماً علي اتقودني ابهذاك الحنان اللي ابحضنه ضمنا نلقى بقايا شمعة
ياما ضوت ما بينا عالخد تنزل دمعة كانت دليل حنينا في هالمكان حكينا وفي هالمكان شكينا وفي هالمكان انضمت عالوعود إيدينا انعاود وشايل جرحي ويا دوب تمشي خطوتي
وغابن مناير فرحي من حسرتي في عبرتي وعايش على هالحال ليا اسنين اطوال ومازلت نرجى فيه نحلم اني انلاقيه وعارف الملقى بيه مش صعب ملموحال وهذا الدليل اللي عليه حكيت
اللي غاب لا يعرف اني راجيت ولا جا ولا إيجيبه رجا كيف الشقا ولو اتقولي العنا خوذي الدليل اكبر دليل انا ...اتريدي دليل ايوريك لمعاناه اوكيف الشقا او طول الرجا خوذي الدليل اكبر دليل انا
اتريدي دليل إيوريك لمعاناه وكيف الشقا وطول الرجا خوذي الدليل اكبر دليل انا كم جرح عاند جرح في خاطري المجروح وكم ياس بكى فرح وكم ظلم هز الروح
حتى الرفيق اللي عليه اعبيت غاب ورحل سيبني ونا كنت نحسابه ان كان شكيت وان التعب يسندني ولو عندك الوقت الكافي نا انريد نحكي قصة,قصة اغياب اولافي
مش كيف اين قصة ,قصة مضت من كم عام قصة غرام بدا بالسلام وبعدين اللقاء احكاية غلا يادوبه بدا ما دام غير ايام احكاية اللي غاليته ومن خاطري وديته
وما بين عيني ورمشها ذاريته علي اعيون كل الناس علي قهر ظلم الياس عالقسم وعالنصيب وعالهجر والتعذيب علي كل كلمة تجرحه المهم لا ما إيغيب,!فجأة اضايق
علمي وفجاة تلاشى حلمي وغايب علي القيته وين غاب في اغيابه علي مليت وين غاب من شوقي عليه بكيت ناديت يا غالي علي راجيت نحسابه ايجي نا قلت في طبعه وفي
ولا ما انهون عليه حنيت بالشوق الخفي واسهيت والخاطر اسهي مديت وبلهفة ايدي القيت السراب ايديه ومن وقتها ما جاني ولا طل ولا عاود سأل في غيبته خلاني انراجي
وما عندي امل حاولت ننسى ونقسى وانعدى سحابة عابرة دورت وين المرسى اللي فيه الخواطر صابرة جربت نعشق غيرة ونترك ادروب الحيرة انسايس من اهل قاطري
وانهدي هواجس خاطري وانحد من تفكيره نلقى الخطاوي اتقودني شور المكان اللي زمـــان ايضمنا رغماً علي اتقودني ابهذاك الحنان اللي ابحضنه ضمنا نلقى بقايا شمعة
ياما ضوت ما بينا عالخد تنزل دمعة كانت دليل حنينا في هالمكان حكينا وفي هالمكان شكينا وفي هالمكان انضمت عالوعود إيدينا انعاود وشايل جرحي ويا دوب تمشي خطوتي
وغابن مناير فرحي من حسرتي في عبرتي وعايش على هالحال ليا اسنين اطوال ومازلت نرجى فيه نحلم اني انلاقيه وعارف الملقى بيه مش صعب ملموحال وهذا الدليل اللي عليه حكيت
اللي غاب لا يعرف اني راجيت ولا جا ولا إيجيبه رجا كيف الشقا ولو اتقولي العنا خوذي الدليل اكبر دليل انا ...اتريدي دليل ايوريك لمعاناه اوكيف الشقا او طول الرجا خوذي الدليل اكبر دليل انااتريدي دليل إيوريك لمعاناه وكيف الشقا وطول الرجا خوذي الدليل اكبر دليل انا كم جرح عاند جرح في خاطري المجروح وكم ياس بكى فرح وكم ظلم هز الروح
اللي غاب لا يعرف اني راجيت ولا جا ولا إيجيبه رجا كيف الشقا ولو اتقولي العنا خوذي الدليل اكبر دليل انا ...اتريدي دليل ايوريك لمعاناه اوكيف الشقا او طول الرجا خوذي الدليل اكبر دليل انااتريدي دليل اكبر دليل انا 463841659
edres.tttt
الإدارة العليا للمنتدى
الإدارة العليا للمنتدى
edres.tttt

حالة حب
ليبي
البلد : ليبيا
رسالة sms اتريدي دليل اكبر دليل انا EYE002
العضو المميز في المنتدى بعد الإدارة طبعا!!!
اتريدي دليل اكبر دليل انا 2v820xu
اتريدي دليل اكبر دليل انا 11871710
تاريخ الميلاد : 20/02/1994

اتريدي دليل اكبر دليل انا Empty
مُساهمةموضوع: رد: اتريدي دليل اكبر دليل انا   اتريدي دليل اكبر دليل انا Icon_minitimeالسبت 13 فبراير 2010, 5:44 pm

مشاركة متميزة//

اتريدي دليل اكبر دليل انا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل قيمة المهر دليل على قيمــة الفتاة ؟
» اضف موقعك في اكثر من 3000 دليل بيج رانك عالي
» اضف موقعك في اكثر من 3000 دليل بيج رانك عالي 2
» اضف موقعك في اكثر من 3000 دليل بيج رانك عالي 4
» حصريا فيلم قمر اكبر انتونى